Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
23 février 2010 2 23 /02 /février /2010 06:26
pas-grave--.jpg

هو أن تكون لديك رباطة جأش عالية؛ أن تتحمل المهانة وتسكت؛ أن تعفو عمن ظلمك حتى لو لم تقدر على النسيان؛ أن تكون أسمى من أن تلطخ سمعتك من أجل شيء لا يستحق الاهتمام؛ أن تكافح وتكافح وتصبر حتى توصلك سفينة الحياة إلى بر الأمان؛ أن تعظم قيمتك أكثر فأكثر في عيون الناس؛ أن تكون قنوعا وتصبر على قهر الدنيا؛ أن تتعلم الكفاح للوصول إلى أعلى القمم؛ أن تتشبث بمبادئك حتى لو سئم الناس التعلق بالقيم؛ أن تكون بحرا مهما انقلبت أمواجه يبقى صامدا؛ أن تستمد قوتك من إيمانك وفهمك المبسط للحياة؛ أن تتشبث بالأمل حتى ولو كان ضئيلا؛ أن تبحث  عن بصيص الضوء وتحاول الخروج من الكهف حتى لو بقي غيرك جامدا، لكن تأكد أنهم في الأخير سيهتدون للطريق الصحيح. واعلم أن البحث عن النور دليل على قوة الإيمان، وأن الإصرار والتحدي هما السبيل لتحقيق الغايات. واعلم أنه مهما أغلقت الأبواب، لابد من وجود المفتاح، وأنت يا أخي المفتاح: مفتاح معدنه الإيمان والتشبث بقواعده وتطبيقها. "وبشر الصابرين ".

Partager cet article
Repost0

commentaires

Z
<br /> merci de tout les choses : les mots ;les citations de tous les beaux choses vous étes un homme rare de les trouvez dans cette vie et aussi vous étes un pére optimistre qui aime le bon pour tous ses<br /> enfants merci mille fois et je suis tellement désolé car je n'ai pas assister à la scéanse derniére<br /> <br /> <br />
Répondre
I
<br /> merci bezzzzaf 3la had lkalam jamil bezzaf wli ktbo ajmal meno bezzzzzaf ana stafedt men had lklam wlah ij3alha ro7 wa rai7an 3lik a mr said anwar<br /> <br /> <br />
Répondre
ز
<br /> سلام الله عليك اتمنى لكل من يقرا كلماتي ان يجعل المولد النبوى انطلاقا جديدا بنية صادقة مع الله عزوجل .اقول.<br /> .فعلا من اراد ان يعيش فلا بد ان يكون بحارا في البحر و يكون بريا في البر ويكون طيارا في الجو.الا انه يلبس لباس التقوىو يعلم مراقبته من رب العزة.باسلوب اخر يدور مع الزما ن دورته في ددحدود شرع الله.<br /> المهم مررت لاكتب.<br /> <br /> <br />
Répondre

Présentation

  • : Univers Saïd ANWAR
  • : Pensées et méditations
  • Contact

Vivre sa vie..

Rêvez ce que vous voulez, allez où vous voulez aller, parce que vous n'avez qu'une seule vie et une seule chance de faire ce que vous avez envie de faire.

Recherche

راقِبْ

 

راقِبْ أفكارَكَ لأنها ستُصبِحُ أفعَالاً،

راقِبْ أفعالَكَ لأنها ستُصبِحُ عادات،

راقِبْ عاداتَكَ لأنها ستُصبِحُ طِباعا،ً

راقِبْ طِباعَكَ لأنها ستُحدِّدُ مصِيرَكَ.

 

Archives

Merci Seigneur

اللهم  لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك، وعظيم سلطانك.لا اله إلا الله الحليم الكريم، لا اله إلا الله العلي العظيم،لا اله إلا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم.

Tolérance

Quand on veut vivre parmi les hommes, il faut laisser chacun exister et l'accepter avec l'individualité qui lui a été départie, quelle qu'elle soit. Il faut se préoccuper uniquement de l'utiliser sans la condamner telle qu'elle est.

what time is it?

Visiteurs

compteur

La vie en rose

Impossible n'est rien qu'une excuse avancée par ceux qui trouvent plus simple de vivre dans le monde qui leur a été légué plutôt que de chercher en eux la force de le changer.